أخبار عاجلة

بالصور| من جلد الغزال والثعابين.. 7 إطلالات لميلانيا ترامب في جولتها الإفريقية

مصراوي Masrawy

بالصور| من جلد الغزال والثعابين.. 7 إطلالات لميلانيا في جولتها الإفريقية

04:22 م السبت 06 أكتوبر 2018

كتبت - بسمة أبوطالب:

يرتبط اسم ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي بالأناقة والجمال بسبب تاريخها الطويل في عالم الأزياء، خاصة وأنها عملت كعارضة أزياء في عمر الـ16، وكانت واحدة من أشهر العارضات في أمريكا.

وخلال هذا الأسبوع، أجرت ميلانيا جولة أفريقية ظهرت فيها بـ 7 إطلالات مختلفة، نستعرضها لكم في الصفحات التالية:

1- في غانا بفستان أحمر داكن.. ومعطف من جلد الغزال

أطلت ميلانيا ترامب في أول وجهة لها بفستان باللونين الأحمر الداكن والأبيض من توقيع دار الأزياء الفرنسية سيلين، بلغ سعره 1.541 جنيه إسترليني، وزوج من الأحذية البيضاء، من تصميم مالونو بلانيك، تكلف سعرهما 481 جنيهًا إسترلينيًا، بحسب موقع "express" البريطاني.

ميلانيا في غانا (2)

يذكر أن "سيدة أمريكا الأولى" ارتدت صباحًا قبل الوصول للعاصمة الغانية "أكرا"، معطفًا فوق الركبة من جلد الغزال بلون التبغ، توقيع ماركة "فينس"، تكلفته 1300 جنيه إسترليني، ونسقته بنظارة شمس وزوج من الأحذية على شكل جلد النمر من تصميم مالونو بلانيك.

ميلانيا ترامب قبل الوصول إلى العاصمة الغانية أكرا

ولم تقتصر أناقة "ميلانيا" على ذلك فقط، بل ظهرت أثناء جولتها في قلعة كايب كوست بإطلالة أنيقة مكونة من جاكيت باللون الزيتي الداكن بأكمام، وبنطلون باللون الكاكي.

غانا 2
غانا 4

2- في مالاوي.. إطلالة بيج وزوج أحذية من جلد الثعبان

أطلت زوجة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، الخميس الماضي، عند وصولها لوجهتها الإفريقية الثانية، مالاوي، بفستان باللون البيج، يعتقد أنه من تصميم رالف لورين، يبلغ سعره 1.990 دولار.

مالاوي 6

وأضفت "ميلانيا" على إطلالتها مزيدًا من الأناقة من خلال ارتدائها حزام رفيع بني على خصرها، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي من جلد الثعبان باللون الجملي من توقيع، مانولو بلاهنيك.

مالاوي 2
مالاوي 3

3- فستان أبيض بنقوش من الطيور في كينيا

وبينما تواصل "سيدة أمريكا الأولى"، (48 عامًا) جولتها الإفريقية بزيارة كينيا الخميس الماضي، ارتدت عند وصولها فستانًا طويلًا باللون الأبيض مطبوع عليه نقوشًا من الحيوانات والطيور الملونة من توقيع المصمم الكندي ذو الأصول التركية إرديم، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، مع حزام عريض من جلد الثعبان على الخصر، باللون نفسه.

استقبال كينيا

بلغ سعر الفستان 965 جنيه استرليني أو ما يعادل 1.288 دولار.

وأطلت "ميلانيا" في فترة ما بعد الظهر أثناء تناولها الشاي مع السيدة الأولى في كينيا، مارجريت كينياتا، بفستان أنيق مخطط بالأبيض والأصفر.

مع سيدة كينيا الأولى
ميلانيا في كينيا

أما أثناء قيامها برحلة سفاري قصيرة أثناء زيارتها لكينيا، أمس الجمعة، ارتدت عارضة الأزياء السابقة بنطلون باللون البيج وبلوزة بيضاء كلاسيكية، وحذاء طويل بني داكن وحزام رفيع على الخصر من اللون نفسه، وقبعة صلبة بيضاء.

ميلانيا ترامب في كينيا
كينيا 2

واختارت "سيدة أمريكا الأولى" الظهور أثناء مغادرتها لكينيا التوجه إلى في ختام جولتها، بفستان باللون الأخضر الداكن المنقوش بالحيوانات البرتقالية، وحزام بني على خصرها، وزوج من الأحذية من جلد الغزال البني.

ميلانيا أثناء مغادرتها لكينيا

4 - إطلالة كلاسيكية في مصر

تختتمت اليوم ميلانيا ترامب جولتها الإفريقية بزيارتها لمصر، حيث اختارت لنفسها الظهور بإطلالة كلاسيكية مكونة من بنطلون باللون البيج الفاتح المائل للوردي وقميص كلاسيكي أبيض، وجاكيت بيج.

وصول ميلانيا ترامب مصر صباح اليوم

ونسقت إطلالتها بكرافات وحزام على الخصر باللون الأسود، وحذاء باللونين البيج والأسود ذو الكعب القصير.

زيارتها لمصر (2)

مصراوي Masrawy