محمد يوسف: الأهلى يستحق الفوز رغم الأداء المتذبذب..والمشوار مازال طويلا

محمد يوسف: الأهلى يستحق الفوز رغم الأداء المتذبذب..والمشوار مازال طويلا محمد يوسف: الأهلى يستحق الفوز رغم الأداء المتذبذب..والمشوار مازال طويلا

أبدى محمد يوسف مدرب عام فريق الأهلى والقائم بأعمال مدير الكرة، ارتياحه بعد الفوز بثلاثية نظيفة أمام تاونشيب البتسوانى فى الجولة الثالثة بدور المجموعات بدورى أبطال افريقيا، موضحا أن فريقه ظهر بمستوى جيد استحق به الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

 

وحقق فريق الأهلى فوزا عريضا على تاونشيب البتسوانى بثلاثية نظيفة ، سجلها وليد أزارو فى الدقيقة 37 وعلى معلول فى الدقيقة 74 وإسلام محارب فى الدقيقة 78، ليرتفع رصيد الأهلى إلى 4 نقاط ويبدأ رحلة تصحيح المسار وإنعاش "الحلم" الأفريقى، بعدما سبق وتعادل سلبيا فى الجولة الأولى مع الترجى التونسى ببرج العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتى فى أوغندا بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية.

قال يوسف فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، أن فريقه تخطى العديد من الصعوبات التى واجهته قبل المباراة وعلى رأسها عدم اكتمال القوة الضاربة للفريق إلا قبل المباراة بأيام قليلة خاصة وأن هناك مجموعة من اللاعبين كانوا ضمن صفوف الوطنى فى مونديال وكانوا يحتاجون للراحة بجانب التأهيل النفسى بعد النتائج السيئة فى .

تابع أن مستوى الفريق كان جيدا معترفا فى نفس الوقت بتراجع المستوى فى بعض أوقات المباراة، وأرجع ذلك إلى أن المباراة تأتى فى بداية الموسم ومن الطبيعى أن يكون الأداء متذبذبا فى بداية الموسم.

أضاف أن وضع الفريق كان حرجا للغاية قبل المباراة، ولم يكن هناك بديل عن الفوز، لافتا إلى أن المشوار مازال طويلا ويحتاج إلى بذل مجهود كبير من اللاعبين من أجل التأهل للدور التالى.

ويحتل الأهلى حاليا المركز الثانى فى المجموعة خلف الترجى التونسى صاحب القمة بـ7 نقاط ويأتى كمبالا فى المركز الثالث بـ3 نقاط  وأخيرا تاونشيب بـنفس الرصيد من النقاط

اليوم السابع

معلومات الكاتب