أخبار عاجلة

بالفيديو- موظف بـ"أورام دمنهور" يبيع صبغات الأشعة على المقهى

بالفيديو- موظف بـ"أورام دمنهور" يبيع صبغات الأشعة على المقهى بالفيديو- موظف بـ"أورام دمنهور" يبيع صبغات الأشعة على المقهى

مصراوي Masrawy

- موظف بـ"أورام دمنهور" يبيع صبغات الأشعة على المقهى

11:22 ص الأربعاء 16 مايو 2018

البحيرة – أحمد نصرة:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من مقاطع الفيديو يظهر بها أحد الأشخاص، وهو يبيع صبغات الأشعة الخاصة بمرضى الأورام على مقهى مقابل لمركز أورام دمنهور.

وقال ناشر المقاطع: "كنت قاعد على قهوة جنب مركز أورام دمنهور لقيت واحد بيتاجر بمرض الغلابة بمساعدة موظف الأشعة بالمعهد بيبيعوا الصبغة بتاعة الأشعة العبوة الواحدة بـ500 جنيه، ولو حد ممعهوش المبلغ يقوم رامي في وشه الفلوس، في حين أساسا إن الصبغه دي في المعهد بتكون مدعمة".

وتساءل: "إزاي الصبغة دي بتطلع برة المعهد وتتباع بالمبلغ ده للغلابة؟، ويجي الموظف يقسم معاه والراجل قاعد وحاطط جنبه كرتونتين مليانين، مين المسؤول عن الكلام ده، وكمان الموظف بتاع الأشعة بيتصل بالمريض اللي عليه الدور بيقوله مفيش صبغة أنا أجيبهالك".

وأقر الدكتور رجب شريف مدير مركز أورام دمنهور، بأن الشخص الذي يظهر بمقاطع الفيديو موظف بالمركز، إلا أنه لم يكن على قوة المركز في ذلك اليوم، وأنه يفعل ذلك بمساعدة من موظف إداري آخر، مؤكدا إحالتهما للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، لمخالفتهما توصيفهما الوظيفي.

وأشار مدير المركز في بيان رسمي حصل "مصراوي" على نسخة منه أن هذه الصبغات لا تخص مركز أورام دمنهور من قريب أو بعيد، وذكر أن هذه الصبغات نفدت من المركز منذ أكثر من أسبوعين، لعدم توافرها بالشركات الموردة رغم طلبها أكثر من مرة.

وأضاف شريف: "يجرى العمل على قدم وساق لمحاولة توفير الصبغات بأسرع وقت سواء عن طريق الشراء أو التبرعات، شرط توافرها بأي مكان مرخص له البيع أو شركة موردة معتمدة".

مصراوي Masrawy