أخبار عاجلة

تخطت الميلوني جنيه ..تعرف على تكلفة إطلالات أحلام في the voice

مصراوي Masrawy

تخطت الميلوني جنيه ..تعرف على تكلفة إطلالات أحلام في the voice

11:00 ص الثلاثاء 15 مايو 2018

كتبت- منة نافع:

اختتم، مساء أمس، الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس الذي يذاع على قناة أم بي سي، والتي شاهدنا فيه الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في إطلالات مختلفة، انتقدها البعض من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، وإنستجرام، ونالت إعجاب البعض الأخر نظرًا لإطلالتها المختلفة والجريئة في بعض الأحيان.

بلغت إطلالة الفنانة أحلام خلال البرنامج ككل 2 مليون، 53 ألف، 220 جنية مصري، عدا سعر الإطلالة الأخيرة، التي لم يتم تحديد سعرها بعد.

يستعرض لكم "مصراوي"، أبرز الإطلالت لأحلام خلال حلقات العروض المباشرة من خلال البرنامج في الصفحات التالية:

1-ظهرت الفنانة أحلام في الحلقة الأولى في البرنامج، وهي ترتدي بنطلون جلد باللون الأزرق الغامق، وبوت باللود الأسود، مع بلوزة بأكمام طويلة، وكارديجان جينز منقوش عليه ورود صغيرة، مع الإكسسوارات البسيطة لتزين من إطلالتها، واستخدمت الشعر المستعار لتحصل على إطلالة إنسيابية وجذابة.

اللوك الاول (1)

حرصت أحلام على وضع المكياج الهاديء، وفي نفس الوقت بعيدًا عن الأجواء التقليدية، فوضعت الأيلاينز على جفن العين، أسفل الحاجب مباشرة، بسحبة جذابة، وجديدة.

2- ارتدت أحلام بذلة باللون الأسود سادة، من الماركة الإيطالية فالنتيو بسعر 1.300 دولار أي ما يعادل 23 ألف جنية مصري، وحزام من الخصر من الماركة الإيطالية بوتيجا فينيتا، باللون الأسود بسعر 750 دولار أي ما يعادل 13.500 جنية مصري.

اللوك التاني (2)

3-ربما تفضل الفنانة أحلام اللون الأسود، إذ ظهرت في هذا اللوك من خلال حلقات تجارب الأداء، بفستان قصير باللون الأسود بدانتيل من أطراف الفستان من الماركة الإيطالية فالنتينو بسعر 2.500 يورو أي ما يعادل 53 ألف جنية مصري.

اللوك الثالث

4- ظهرت أحلام بفستان قصير باللون الذهبي بقماشة لامعة، من دار الأزياء الإيطالية جوتشي، وحذاء ستان باللون الأخضر اللامع.

اللوك الرابع

ظهرت أحلام في هذا اللوك بشعر قصير، والمكياج المعتادة عليه الفنانة أحلام، بالألوان الترابية.

5- اختارت أحلام اللوك الكاجول في إطلالتها، إذ ارتدت بلايزر واسع من القماش الصوف، وفستان بلون "الأوف وايت"، وحذاء بكعب أحمر من دار الأزياء الإيطالية جوتشي.

اللوك الخامس

أما عن الإكسسوارات، فاختارت خاتم باللون الأزرق والأحمر و قلادة "سلسة" تتناسب مع باقي القطع.

أما عن النظارة البيضاوية الشكل التي أثارت انتباه الجمهور فجاءت باللون الفضي، والتي لا تحمل عدسات، ولكنها مرصعة بأحجار لامعة من الأطراف.

6-اختارت أحلام الكاجول في إطلالتها، فكانت من توقيع دار الأزياء العالمي الفرنسي "Balmain"،إذ ظهرت "بكارديجان" طويل باللون الأبيض، وتيشيرت باللون الأسود المرصع بالخرز، و"بوط" بنقشة جلد الثعبان.

اللوك السادس (1)

وبلغت تكلفة إطلالة أحلام، خلال الحلقة حوالي 46.724 جنيه مصري،إذ كان سعر "التيشيرت" 844 يورو أي ما يعادل 17.724 جنيهًا مصريًا، و"الكاردجان" 1.357 يورو أي ما يعادل 29 ألف جنيهًا مصريًا.

7-اختارت أحلام إطلالة بفستان باللون الأزرق مخطط باللون الكحلي، والأبيض من دار الأزياء الفرنسية جيفنشى، بسعر 7,400 دولار أي ما يعادل 135 ألف جنية مصري.

اللوك السابع (1)

وأكملت إطلالتها بجزمة سوداء من توقيع الدار نفسها ويبلغ ثمنه نحو 2,000 دولار، أي ما يعادل 36 ألف جنية مصري.

8-اختتمت أحلام الحلقة الأخيرة من البرنامج، بفستان باللون الأصفر بتصميم "الكاب" cape dress، ومطرز من ناحية الصدر، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد.

اللوك الثامن (1)

مصراوي Masrawy