أخبار عاجلة

بمشاركة 14 جامعة.. انطلاق منافسات الملتقى الأدبي الأوّل بجامعة جنوب الوادي

بمشاركة 14 جامعة.. انطلاق منافسات الملتقى الأدبي الأوّل بجامعة جنوب الوادي بمشاركة 14 جامعة.. انطلاق منافسات الملتقى الأدبي الأوّل بجامعة جنوب الوادي

مصراوي Masrawy

بمشاركة 14 جامعة.. انطلاق منافسات الملتقى الأدبي الأوّل بجامعة جنوب الوادي

03:49 م الأحد 15 أبريل 2018

قنا - عبدالرحمن القرشي:

انطلقت فعاليات الملتقى الأدبي الأوّل بجامعة جنوب الوادي بمشاركة 14 جامعة مصرية، تحت رعاية الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، والدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم.

وأكد الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة أهمية احتضان المواهب الشابة في المجالات الأدبية، إذ تهتم الجامعة من خلال نادي الأدب والفعاليات الثقافية بتنمية المواهب الشابة .

ووجه التحية لوفود الجامعات المشاركة بالملتقى الأدبي مؤكدًا أن الملتقى يُعد فرصة طيبة لتناقل الخبرات وتنمية وصقل المهارات بين المشاركين .

وأشار الدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلّاب إلى أن الملتقى الأدبي يُقدّم أصحاب المواهب في مجالات الشعر والقصة والمسرح، مشيرًا إلى أن المشاركات تُنبئ عن مواهب حقيقية.

وأكد أن الجامعة قدّمت من خلال نادي الأدب عددًا من المواهب التي احتلت مكانة متميزة بين الأدباء على المستوى الإقليمي والدولي، وأنها باعتبارها مقرًا للمجلس العربي للأنشطة الطلابية تهتم بمختلف المنافسات الطلابية واللقاءات القمية .

مصراوي Masrawy