أخبار عاجلة

"تعليم أسوان" يبحث مع وفد ألماني تنفيذ دورات لطلاب وخريجي التعليم الفني

"تعليم أسوان" يبحث مع وفد ألماني تنفيذ دورات لطلاب وخريجي التعليم الفني "تعليم أسوان" يبحث مع وفد ألماني تنفيذ دورات لطلاب وخريجي التعليم الفني

مصراوي Masrawy

"تعليم أسوان" يبحث مع وفد ألماني تنفيذ دورات لطلاب وخريجي التعليم الفني

03:07 م الأحد 15 أبريل 2018

أسوان - إيهاب عمران:

استقبل مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسون، اليوم الأحد، وفد خبراء دعم التشغيل بالوكالة الألمانية بمؤسسة (GIZ)، وهم آنا بيفوز مدير برنامج دعم التشغيل، وكارمن كوجيل خبير جمعية المستثمرين بأسوان، وعاطف ملاك، وخالد بيومي، خبراء دعم التشغيل وبحضور نادية حمدالله مدير عام التعليم الفني.

وقال مختار شاهين إنه جرى مناقشة سبل تنفيذ الدورات التدريبية التي تعدها مؤسسة GIZ لطلاب وخريجي التعليم الفني وفاقدي وظائفهم بقطاع السياحة على ريادة الأعمال الإلكترونية، حيث يقوم الخريج بتصميم "مواقع أو صفحات أو لوجوهات" ويتم تداولها على الإنترنت خلال شهر سبتمبر المقبل.

كما ناقش الاجتماع خطط استكمال الدراسة الميدانية التي يجريها المرصد الإقليمي عن نجارة الأثاث بأسوان، تمهيدًا للمؤتمر ومشروعات التداخل المزمع أن تكون في شهر سبتمبر أو أكتوبر القادم وذلك بعد الانتهاء من الدراسة.

وأثنى الوفد على التعاون المستمر مع مديرية التربية والتعليم بأسوان، وخاصة فريق المرصد الإقليمي لدراسة سوق العمل بالمديرية لدوره الحيوي في الانتهاء من "الاستبيان والشيت إكسيل وتحليل قوة العمل" بالمحافظة.

مصراوي Masrawy