أخبار عاجلة

الخدمات الجوية تشارك في المعرض الدولي لخدمات الطيران بألمانيا - صور

الخدمات الجوية تشارك في المعرض الدولي لخدمات الطيران بألمانيا - صور الخدمات الجوية تشارك في المعرض الدولي لخدمات الطيران بألمانيا - صور

مصراوي Masrawy

الخدمات الجوية تشارك في المعرض الدولي لخدمات الطيران بألمانيا - صور

01:23 م السبت 14 أبريل 2018

كتب - طه عبيد:

شارك وفد من شركة للطيران للخدمات الجوية، اليوم السبت، في المعرض الدولي للخدمات الجوية WTCE ، والذي أقيم في مدينة هامبورج الألمانية، بحضور أكثر من 80 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم لمشاهده عروض 3800 شركة متخصصة في إنتاج أدوات وخامات خدمات الطيران.

ويشمل الحدث فعاليات عرض لأكثر من معرض ومؤتمر، مثل معرض منتجات وهدايا ركاب الدرجة الأولى والسياحية، ومكونات وكبائن الطائرات من أجهزة ملاحية، وشاشات عرض ومقاعد مختلفة كل حسب طراز كل طائرة، إضافة للوسائل السمعية والبصرية وعوامل الترفيه.

وقال المهندس هشام عبدالحفيظ، رئيس شركة الخدمات الجوية، إن مشاركة الوفد جاءت بهدف تطوير خطوط إنتاج الشركة، وتنويع المنتجات واحتياجات شركات الطيران المنتظم والعارض ومنخفض التكاليف، لافتًا إلى مشاهدة طرق وأساليب الغسيل والتعقيم، وتطهير مواد الإنتاج، وبحث شراء ماكينات تقطيع الخضر والفاكهة من جناح الشركة السويسرية، والتي تبلغ طاقتها الإنتاجية 500 كجم في الساعة.

وأضاف "عبدالحفيظ"، أنه جرى ترتيب لقاءات عمل مع شركاء الصناعة، مثل "إل إس جي" لبحث زيادة التعاون في الفترة المقبلة، وصياغة دراسات جدوى تتناسب وحجم توقعات التشغيل في مطارات القاهرة وشرم الشيخ والغردقة، وإنشاء وحدة تموين جديدة في برج العرب .

وكان اللقاء مع الفريد ريجلر، رئيس شركة إل إس جي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي قام بدوره بترتيب زيارة على هامش المعرض لوحدة تموين لوفتهانزا في فرانكفورت، للوقوف على التقنيات المستخدمة في إنتاج وتجميع وتجهيز الوجبات على خطوط سير سريعة ونظام محكم وتوزيع العمالة وتطوير خطوط إنتاج المطابخ وإعادة تقسيم دوائر الإنتاج .

مصراوي Masrawy