​انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بأسيوط

مصراوي Masrawy

​انطلاق انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين بأسيوط

12:07 م الجمعة 13 أبريل 2018

أسيوط - أسامة صديق:

انطلقت انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء البيطريين، صباح اليوم الجمعة، بمقر نادي المهندسين بأسيوط.

وقال الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم، نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط، ورئيس لجنة الانتخابات بالمحافظة، في تصريح صحفي، إن الانتخابات تشهد منافسة قوية بين المرشحين.

وتجرى الانتخابات على 3 مقاعد على مستوى الجمهورية فوق 15 عامًا، و3 مقاعد على مستوى الجمهورية أقل من 15 عامًا، ومقعد منطقة القاهرة والجيزة فوق 15 عامًا، ومقعد منطقة وسط الدلتا أكثر من 15 عامًا، على ألا يكون من كفر الشيخ، ومقعد غرب الدلتا أكثر من 15 سنة، على ألا يكون من الإسكندرية، ومقعد شرق الدلتا فوق 15 سنة، على ألا يكون من الإسماعيلية، ومقعد شمال الوجه القبلي أقل من 15 عامًا، على ألا يكون من الفيوم، ومقعد جنوب الوجه القبلي، فوق 15 عامًا، على ألا يكون من سوهاج".

أما مقاعد النقابة الفرعية بمحافظة قنا فهي مقعد رئيس النقابة الفرعية على أن يكون مضى على قيده 15 عامًا، وعضوان فوق 15 عامًا، وعضوان تحت 15 عامًا.

وأعرب نقيب الأطباء البيطريين بأسيوط، عن ثقته بمجلس إدارة نقابة المهندسين بأسيوط في أن تخرج الانتخابات بصورة تعكس التوأمة بين النقابتين، مشيدًا بحُسن التنظيم للعملية الانتخابية خلال كافة الانتخابات التي مضت، واحتضنتها نقابة المهندسين بأسيوط، ومقدمًا الشكر لنقيب المهندسين، وأمين عام النقابة، وأمين صندوقها، وأعضاء مجلس إدارتها، وكافة الموظفين والعاملين بالنقابة لتسهيلهم كافة الإجراءات، وتعاونهم الدائم.

1 (7)1 (6)1 (5)1 (4)1 (3)1 (2)1 (1)

مصراوي Masrawy