بعد فوزه بـ "ذا فويس كيدز".. "حمزة لبيض" يقيم أولى حفلاته الجماهيرية

بعد فوزه بـ "ذا فويس كيدز".. "حمزة لبيض" يقيم أولى حفلاته الجماهيرية بعد فوزه بـ "ذا فويس كيدز".. "حمزة لبيض" يقيم أولى حفلاته الجماهيرية

يشارك المغربي "حمزة لبيض"، الفائز بلقب ثان مواسم برنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، في أول حفل غنائي جماهيري له، وذلك في الثامنة والنصف مساء الثلاثاء 27 فبراير المقبل.

وتشارك بالحفل - المقام على مسرح الملك فهد الثقافي بالرياض - الفائزة باللقب في موسمه الأول لين الحايك، بالإضافة إلى مجموعة من المواهب التي شاركت في الموسم الثاني، ومنهم: جنى الجندي، ولوجي المسرحي، وأشرقت خليفة.

يستمر الحفل لمدة ساعة ونصف، يؤدي خلالها "حمزة" وباقي المواهب، باقة من أجمل ما غنوا في البرنامج بمصاحبة فرقة موسيقية.

يذكر أن "حمزة" الحائز على اللقب في الشهر الحالي، بعد حصده أعلى نسبة من تصويت الجمهور، نال مع اللقب عددًا من الجوائز العينية والنقدية، أبرزها: رحلة عائلية مقدمة من Disneyland® Paris لتصوير أغنية "أميرة ديزني" الجديدة "عيش الحكاية" (Live Your Life)، وذلك في تكريس للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين "ديزني" و"ذا فويس كيدز"؛ إضافة إلى منحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي؛ ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة من Wego؛ وتوقيع عقد مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنية خاصة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "عيش الحكاية".

 

 

المصدر : مصراوى

شبكةعيونالإخبارية

معلومات الكاتب

مدير عام الموقع