أخبار عاجلة

تعرف على إحدى أكثر السيارات الاقتصادية لعام 2018

تعرف على إحدى أكثر السيارات الاقتصادية لعام  2018 تعرف على إحدى أكثر السيارات الاقتصادية لعام 2018

 

إنها الأتراج من الصانع الياباني صاحب القرن من العمر ميتسوبيشي والتي تعد من السيارات السيدان ذات الحجم الصغير، لكنها تمتاز بالتصميم ذي الجاذبية العالية والأناقة، حيث أُضيفت اللمسات والتحديثات على شكلها الداخلي والخارجي.

ظهرت ميتسوبيشي أتراج في الأسواق مُنذ عام  1978، وتطورت السيارة وطرح منها 5 أجيال حتى عام  2003، وعقب ذلك توقف الإنتاج لهذه الفئة حتى عام 2012  والذي ظهر فيه جيل جديد، وهو الجيل الذي انتشر في الأسواق وأصبح له اسما كبيرا.

وتعد ميتسوبيشي أتراج إحدى أكثر السيارات الاقتصادية سعرا واستهلاكا للوقود لذا نجدها مناسبة بشكل كبير لمتوسطي الدخل، و لمن يسعى إلى سيارة عائلية بثمن مناسب لذا نجد الكثير من المشترين يبحثون عن مثل هذه الفئة من السيارات التي توفر لهم في الثمن وفي الاستهلاك سواء كان الوقود أو مدى صلاحية وتوافر قطع غيارها في السوق.

وقد طرحت شركة ميتسوبيشي ست فئات من أتراج 2018 وهي:

- متسوبيشي أتراج GLX Base

- متسوبيشي أتراج GLX Full

- متسوبيشي أتراج GLX Mid

- متسوبيشي أتراج GLX Fleet

- متسوبيشي أتراج GLX HL

- متسوبيشي أتراج GLX ALL

ويأتي تصميم سيارة ميتسوبيشي أتراج 2018 بشكل رياضي خالص، حيث صممت السيارة في تايلاند، ليظهر على السيارة لمسة رياضية، فتكون المصابيح مسحوبة إلى طرفي السيارة على شكل بيضاوي، كما توجد مصابيح ضبابية صغيرة موجودة أسفل المصابيح الأساسية.

وتأتي السيارة بمحرك سعة 1.2 لتر في جميع فئاتها بماكينة4 سلندر ليعطي قوة 76 حصانا، ويوجد بها ناقل الحركة أوتوماتيكي CVT، وهى من سيارات الدفع الأمامي التي تسع خمسة ركاب، وتبلغ سعة خزان الوقود بها 42 لترا من نوع البنزين لتستهلك بذلك 5 لترات من البنزين لكل 100 كم ، وتصل سرعتها القصوى الى 170 كم في الساعة.

أما عن الترفيه والتكنولوجيا في السيارة، فيتوافر بها اتصال يو إس بي، ومشغل سي دي، ومدخل AUX، ومكبريَ صوت، إضافة إلى وسائل الحماية مثل الوسائد الهوائية والأقفال الآلية ويبلغ مقاس الإطارات 14 بوصة.

 

شبكةعيونالإخبارية

معلومات الكاتب