أخبار عاجلة

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية بأسيوط

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية بأسيوط ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية بأسيوط

مصراوي Masrawy

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواد البترولية بأسيوط

11:23 ص السبت 17 فبراير 2018

أسيوط - أسامة صديق:

ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط، اليوم السبت، القبض على شخصين كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المواد البترولية.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من "م. م. م" 42 سنة، رئيس وحدة الأمن بشركة أنابيب البترول بأسيوط، مُقيم بقرية شطب بمركز أسيوط من نقص معدلات ضخ المواد البترولية بخط أنابيب أسيوط بمنطقة الجبل الغربي، وبمروره على الخط تلاحظ له وجود بقعة بترولية، وتبين له تركيب ماسورة بقطر 2 بوصة بطول 6 أمتار على الخط الرئيسي بواسطة كلبسات لسرقة المنتجات البترولية من خلالها.

وجرى تشكيل فريق مباحث برئاسة اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط وتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أ. م. م" 65 سنة، خفير سابق بهيئة الآثار، ويعمل مزارع، سبق اتهامه في 3 قضايا مابين تقليد عملة مالية ورقية وترويجها وقتل وتبديد.

وألقى فريق البحث القبض عليه بناحية مركز أبو النمرس، بالجيزة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "ع. م. ع" 33 سنة، مُزارع، سبق اتهامه في 3 قضايا وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، و"ع. م. ع" 45 سنة، مُقاول مواد بترولية حر، ومقيم شارع الثورة الزاوية الحمراء القاهرة، جاري ضبطه، حيث قام الأخير بالتصرف في المواد البترولية بالبيع وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الأخير 

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

مصراوي Masrawy