أخبار عاجلة

قريبا تظهر كهربائية.. «بيجو» تطور سيارتها «208»

قريبا تظهر كهربائية.. «بيجو» تطور سيارتها «208» قريبا تظهر كهربائية.. «بيجو» تطور سيارتها «208»

التحرير

تعتزم شركة "بيجو" الفرنسية العملاقة، الرهان بشكل رئيسي على سيارتها الشهيرة "208"، التي تعد إحدى أبرز إصداراتها العالمية في سوق الهاتشباك، والتي تستطيع أن تتنافس مع العديد من الموديلات العملاقة في هذا الطراز، وذلك على غرار "فولكس فاجن بولو ورينو مليو وفورد فييستا"، خاصة في ظل التطويرات المستمرة التي تضيفها العملاقة الفرنسية المتخصصة في إنتاج السيارات على الإصدارات الحديثة من "208"، التي أعلنت عزمها توسيع نطاق إنتاجها بما يضمن انتشار مكثف لها في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

وبحسب موقع "ذا سيتيزين"، فإن هناك العديد من التغيرات التي تم إضافتها لسيارة "بيجو 208" الشهيرة، التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا ضمن كبار موديلات السيارات التي تصدر بنسخ "هاتشباك" في الأسواق العالمية، وهو ما منح "بيجو 208" فرصة التطور والمنافسة بقوة هناك.

وطورت الشركة الفرنسية العملاقة العديد من العوامل الفنية الخاصة بالسيارة على مدار الأشهر القليلة الماضية، خاصة بعد أن أعلنت الشركة الفرنسية عزمها إطلاق المزيد من الإصدارات المتطورة في الأسواق.

وتنوي شركة "بيجو" الفرنسية، الاعتماد على السيارات الكهربائية بشكل رئيسي خلال السنوات المقبلة، وذلك بعد زيادة الطلب عليها في الأونة الأخيرة، إذ تعتزم طرح نسختين كهربائيتين من سيارتيها "208" و"2008" خلال الأشهر المقبلة، وذلك في إطار خطتها لتوسيع نطاق الإنتاج الكهربائي لموديلاتها. وتعتزم الشركة الفرنسية تقديم تقنية الاستهلاك الاقتصادي للبطارية الخاصة بالإصدارات الكهربائية خلال 2018، وذلك في إطار خطة التطوير التي تتبعها في إصداراتها الهجين والكهربائية.
 

التحرير