أخبار عاجلة

ريال مدريد يسعى لخطف بوجبا من مانشستر يونايتد

ريال مدريد يسعى لخطف بوجبا من مانشستر يونايتد ريال مدريد يسعى لخطف بوجبا من مانشستر يونايتد

التحرير

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد بوب بوجبا الصيف المقبل وذلك بعد أن انضم النجم الفرنسي لصفوف الشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016 في صفقة قياسية حينها بلغت 89 مليون جنيه إسترليني.

ويعاني ريال مدريد الأمرين في الدوري الإٍسباني هذا الموسم ويأمل الفريق الملكي في تدعيم صفوف بقوة الصيف المقبل للعودة إلى الواجهة من جديد، وسيكون بوجبا على رأس أولويات فلورنتينو بيريز رغبة منه في استغلال توتر العلاقة بين اللاعب الفرنسي ومدربه جوزيه مورينيو الذي لم يشركه بصورة منتظمة في المباريات الأخيرة بسبب انخفاض مستواه.

ويخوض اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا موسمه الثاني فقط في قلعة الأولد ترافورد في عقد يمتد لخمس سنوات، وعلى الرغم من عدم رغبة مانشستر يونايتد في بيع النجم الفرنسي فإنه لن يقبل بأي حال من الأحوال التفريط في خدماته بثمن أقل من 120 مليون جنيه إسترليني حسبما أوضحت الصحيفة البريطانية.

وسيعتمد الأمر بصورة كبيرة على رغبة بوجبا نفسه في البقاء أم الرحيل خاصة أنه تم استبداله في خسارة مانشستر يونايتد أمام توتنهام ولم يشارك في لقاء هدرسفيلد قبل أن يتم استبداله من جديد في لقاء نيوكاسل، وذلك على الرغم من الإشادة المتواصلة من قبل مورينيو بالاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها بوجبا.

وتوج بوجبا بلقبين مع مانشستر يونايتد في موسمه الأول وهما كأس الرابطة الإنجليزي والدوري الأوروبي، وعلى الرغم من وجود اليونايتد في المركز الثاني في الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة فإن بوجبا يبدو أنه لا يرغب في الرحيل إلا أن ذلك لن يمنع ريال مدريد من محاولة تغيير رأيه للظفر بخدماته الصيف المقبل.

التحرير