أخبار عاجلة

مكافأة كبيرة تنتظر كوبر حال تأهل المنتخب للدور الثاني بالمونديال

مكافأة كبيرة تنتظر كوبر حال تأهل المنتخب للدور الثاني بالمونديال مكافأة كبيرة تنتظر كوبر حال تأهل المنتخب للدور الثاني بالمونديال

التحرير

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، تحديد مبلغ 100 ألف دولار، مكافأة للمدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني هيكتور ، حال نجاحه في قيادة الفراعنة إلى الدور الثاني من نهائيات 2018 في .

ويبحث مسئولو الجبلاية في جلسة ودية اليوم، مسألة لائحة مكافآت لاعبي في كأس العالم، بجانب مناقشة بعض الأمور الأخرى والخاصة بالجانب الإداري.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التحرير