أخبار عاجلة

بالأرقام.. تفوق أهلاوي على أبناء الأسيوطي

بالأرقام.. تفوق أهلاوي على أبناء الأسيوطي بالأرقام.. تفوق أهلاوي على أبناء الأسيوطي

التحرير

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الأسيوطي، مساء غدًا، الجمعة، في إطار منافسات الجولة الـ24 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها في الخامسة والربع من مساء الجمعة المقبلة، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

يدخل الأهلي متصدرًا بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، بينما يمتلك الأسيوطي 29 نقطة في المركز الـ12.

الأهلي يطمح في مواصلة التربع على عرش بطولة الدوري ومواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق الانتصار الـ11 على التوالي، بينما يأمل أبناء علي ماهر المدير الفني للأسيوطي أن يواصلوا تقديم العروض الجيدة بعد أن فاز أمام النصر في المباراة الماضية بنتيجة 4/1. 
 
وتقابل الفريقين 3 مرات من قبل، ويستعرض لكم التحرير تاريخ مواجهات الأهلي.
 
المواجهة الأول
 
جمعت الفريقين موسم 2014/2015 ، وأقيمت على ملعب أسمنت أسيوط، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت المباراة إصابة عمرو جمال لاعب الأهلي بالرباط الصليبي.
 
المواجهة الثانية
 
في الدور الثاني من نفس الموسم، وأقيمت على ملعب بتروسبورت وحسمها الأهلي بخماسية نظيفة، ولم يتم  بث المباراة بسبب مشاكل في عقود الرعاية بين الأهلي والتليفزيون بسبب عدم تسديد بعض المستحقات المالية.
 
سجل الأهداف، مؤمن زكريا هدفين، بينما أحرز الأهداف الثلاثة الأخرى كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان و الإثيوبي صلاح الدين سعيدو.
 
المواجهة الثالثة
 
جمعت الفريقين في الجولة السابعة من الدوري الحالي، وأقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، سجله عبدالله السعيد
 

التحرير