أخبار عاجلة

متعب: فوز الفريق أهم من تسجيلي الأهداف (فيديو)

متعب: فوز الفريق أهم من تسجيلي الأهداف (فيديو) متعب: فوز الفريق أهم من تسجيلي الأهداف (فيديو)

التحرير

كتب: علي الزيني

قال عماد متعب، مهاجم التعاون السعودي، إنه لا يفكر في عدم تسجيله الأهداف مع فريقه، مشددًا على أن الأهم هو مصلحة الفريق بصرف النظر عن صاحب الهدف.

وقال متعب، بعد تعادل فريقه مع القادسية اليوم: "الأهداف توفيق من الله، المهم أن أخرج من الملعب راضيا عن نفسي بعد أن أفعل المطلوب مني، والأهم مصلحة الفريق وتحقيق الفوز، ليس هوية من يسجل الهدف، سواء كان مدافعًا أم حارس المرمى عصام الحضري".

وأضاف المهاجم المصري: "طبيعي أن يكون المهاجم هو المسؤول عن الأهداف، لكن لو لم يسجِّل، عليه أن يساعد زملاءه على تحقيق الفوز".

وعن نتيجة التعادل أمام القادسية، علق بالقول: "النتيجة ليست مرضية لنا، خاصة أننا خسرنا المباراة الماضية أمام أحد، وكنا نريد الفوز للوصول إلى مرتبة أعلى".

وتابع: "في كرة القدم كل شيء وارد، إلا أننا مطالبون بثبات المستوى، فنحن نفوز على فرق كبيرة، ونتعثر أمام أخرى أقل ترتيبًا من فريقنا، وثبات المستوى أمر مهم لتحقيق أهدافنا".

يُذكر أن متعب دخل الملعب مع مطلع الشوط الثاني، بدلًا من عبد المجيد الرويلي، وفشل في إحراز أو صناعة هدفه الأول، مع الفريق المنضم إليه في يناير الماضي، قادما من الأهلي، والذي لعب بقميصه 5 مباريات في دوري المحترفين السعودي.

التحرير