أخبار عاجلة

مدمن يقتحم مدرسة والدته ويجرد مديرها من ملابسه بالفيوم

مدمن يقتحم مدرسة والدته ويجرد مديرها من ملابسه بالفيوم مدمن يقتحم مدرسة والدته ويجرد مديرها من ملابسه بالفيوم

التحرير


اقتحم شاب مدرسة عثمان بن عفان، بدائرة قسم أول الفيوم، اليوم الخميس، وأخرج "موس حلاقة" من فمه وهدد به المدرسين والطلاب، ثم حبس والدته التي تعمل سكرتيرة بالمدرسة.

وحاول سامح أيوب مدير المدرسة، إيقاف الشاب فقام بضربه، وأعتدى عليه بالموس فأصابه بجرح نافذ بوجهه، كما جرده من ملابسه في وسط ملعب المدرسة.

وأكد أحد المدرسين بالمدرسة "رفض ذكر اسمه"، في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أنّ الشاب مدمن وهارب من تنفيذ حكم بالحبس لمدة عام، وقام بسرقة شنطتين من مدرستين تعملان بالمدرسة، ومئة جنيه المدير بعدما ضربه، موضحًا أنهم أغلقوا الفصول على الطلاب، ثم دخل المدرسون أحد الفصول وأغلقوا على أنفسهم، فيما اختبأت المدرسات في فصل آخر وأغلقن عليهن الباب.

وأشار إلى أنّ النجدة جاءت متأخرة بعدما فر الشاب، ولكن المباحث تمكنت من ضبطه، وبحوزته المسروقات، موضحًا أنهم الآن في قسم أول الفيوم يحررون المحضر اللازم بالواقعة، وسيتم إحالة الشاب إلى النيابة.

كان مصدر قد أكد لـ "التحرير"، تعرض مدرسة تعليم أساسي بمنطقة المسلة بوسط مدينة الفيوم، لعملية سطو مسلح من قبل مجهولين، اليوم الخميس، وأن الجناة أشهروا الأسلحة في وجه المُدرسات والمُدرسين وتمكنوا من سرقة متعلقاتهم.

التحرير