أخبار عاجلة

الغربية تودع شهيدي «سيناء 2018» في جنازة عسكرية (صور)

الغربية تودع شهيدي «سيناء 2018» في جنازة عسكرية (صور) الغربية تودع شهيدي «سيناء 2018» في جنازة عسكرية (صور)

التحرير

شيَّع أهالي محافظة الغربية، اليوم الخميس، جنازة اثنين من شهداء العملية الشاملة سيناء 2018 التي تنفذها القوات المسلحة بالتنسيق مع رجال الشرطة.

في جنازة عسكرية مهيبة، ودع أهالي قرية مشال بمركز بسيون، جثمان الشهيد عريف محمود السيد الجمل، والشهيد الرقيب أحمد المدبولي، بقرية قليب إبيار بمركز كفر الزيات.

1 (9)

تقدم المشيعون اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، ومدير الأمن اللواء طارق حسونة، والعقيد صلاح حسن المستشار العسكري بالمحافظة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وزملاء الشهيدين.

وأعلن المتحدث العسكرى العقيد تامر الرفاعي، يوم الجمعة الماضي، عن تنفيذ القوات المسلحة عملية شاملة بمختلف الاتجاهات الاستراتيجية للقضاء على العناصر الإرهابية، بشمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا والظهير الصحراوي غرب وادي النيل. 

1 (10) 

 وقال المتحدث العسكري، في البيان رقم واحد للعملية الشاملة للقضاء على الإرهاب 2018، إن العملية تهدف إلى تطهير المناطق التي توجد بها عناصر إرهابية، لاقتلاع الإرهاب من جذوره؛ تنفيذا لتكليف رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبد الفتاح إلى القيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية.

 

 

التحرير