أخبار عاجلة

جولة في أبرز الأحداث الرياضية للصحافة العربية الصادرة الخميس

التحرير

 تناولت الصحف العربية الصادرة اليوم الخميس، العديد من الأحداث على الساحة الرياضية.. وفيما يلي نستعرض أبرز هذه الأحداث في التقرير التالي.

- الشرق الأوسط ()

الاتفاق يحفّز لاعبيه لتجاوز خطر الهبوط

أغلق سعد الشهري مدرب فريق الاتفاق تدريبات فريقه الأخيرة لرسم الخطة الفنية للمواجهة المقبلة أمام الرائد ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يحذر لاعبيه من التراخي أمام الفيحاء

حذر الأوكراني سيرغي ريبروف مدرب فريق الأهلي لاعبيه من التراخي أو التفكير في أي شيء آخر غير العمل على تحقيق الانتصار وحصد نقاط المباراة كاملة عند ملاقاة فريق الفيحاء مساء غدٍ الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الـ23 لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين ليواصل الفريق تقدمه في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

النصر يصطدم بالباطن في افتتاح الجولة الـ22

يسعى النصر، مساء اليوم الخميس، عندما يلتقي ضيفه الباطن على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لحساب الجولة الـ22، إلى اللحاق بركب المنافسين على حجز بطاقة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، فيما يطمح التعاون بالعودة إلى نغمة الانتصارات على حساب ضيفه القادسية في المواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

غضب في الهلال... ومدير العين ينتقد قرارات الحكم

بدأ فريق الهلال تدريباته، أمس، تأهباً لمواجهة الشباب غداً (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ولم يكتفِ المدير الفني بإراحة اللاعبين رغم الإرهاق الكبير الذي لحق بهم في افتتاح منافسات دوري أبطال آسيا أول من أمس.

- الاتحاد (الإماراتية)

الجزيرة يتحدى طموح دبا الفجيرة لتعويض الذهاب

تفتتح مواجهات إياب الدور ربع النهائي لكأس الخليج العربي مساء اليوم، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى شباب الأهلي دبي مع ضيفه حتا على ملعب الأول باستاد راشد في دبي في الخامسة والنصف مساء، ويلتقي في الثانية الجزيرة ودبا الفجيرة علىاستاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، في الطريق نحو حجز أول بطاقتين في الدور نصف النهائي «المربع الذهبي» لأولى منافسات الموسم الكروي.

اتحاد الكرة يستضيف «دولية 17 سنة» بمشاركة واليابان

يستضيف اتحاد الكرة على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد بدبي، بطولة دولية ودية أخرى، لمنتخبات تحت 17 سنة، بمشاركة كل من روسيا واليابان والبحرين إلى جانب منتخبنا، حيث يتم إعداد هذا الفريق للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب، والتي تنطلق في 2019.

«الزعيم» يعود من الرياض بمكاسب «فنية» في «المئوية»

حقق العين مكاسب فنية مهمة بعد تعادله أمام الهلال السعودي ليلة أمس الأول في مستهل مشواره في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، أبرزها الحفاظ على نظافة شباكه خارج الديار أمام وصيف بطل النسخة الماضية، إلى جانب قدرته على إبراز قوة المجموعة مرة أخرى رغم غياب نجمه الأول عمر عبد الرحمن «عموري»، وذلك في المباراة التي حملت رقم 100 للعين في المسمى الجديد لدوري أبطال آسيا منذ عام 2003.

نجوم العالم يعلنون التحدي في النسخة الرابعة لطواف أبوظبي

تحت رعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تقام النسخة الرابعة لطواف أبوظبي من 21 إلى 25 فبراير الجاري، لمسافة (687 كلم) وذلك بمشاركة 120 دراجاً يمثلون 20 فريقاً عالمياً من 15 دولة و50 جنسية من 5 قارات حول العالم.

- الشروق (التونسية)

كلاسيكو بين الترجي والنجم

تدور اليوم الخميس مباراة كلاسيكو البطولة بين الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي لحساب مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ويحتضنها الملعب الأولمبي برادس الأولمبي بداية من الساعة الثانية بعد الزوال وستكون منقولة على الوطنية الأولى وقناة الكأس 1.

التحرير