أخبار عاجلة

نجل عنان عن بلاغه ضد جنينة: «كنت هتهزأ من والدي لو اتأخرت» (فيديو)

نجل عنان عن بلاغه ضد جنينة: «كنت هتهزأ من والدي لو اتأخرت» (فيديو) نجل عنان عن بلاغه ضد جنينة: «كنت هتهزأ من والدي لو اتأخرت» (فيديو)

التحرير

كشف الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، عن تطورات البلاغ الذي تقدم به والده ضد المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات.

وأكد نجل الفريق عنان في مداخلة هاتفية، اليوم الأربعاء، لبرنامج «دفتر أحوال»، الذي تقدمه الإعلامية فاتن عبد المعبود، والمذاع على فضائية «العاصمة»، أن هناك مخطط إخواني لتشويه والده، معقبًا: «المخطط دا اتضح وبان من بعد ما الفريق سامي أعلن نيته المشروطة باستكماله الإجراءات القانونية اللي بتفرضها على وظيفته السابقة أو وظيفته الحالية بكونه مستدعى (لأجل الترشح).. بانت من هنا تصرفات وتحركات عجيبة جدًا، وبدأ يظهر في العلن موضوع دعم الإخوان (للفريق)، رغم أن الإخوان ضد الحكم العسكري، زي ما بيقولوا كدا مع احترامي وتحفظي طبعًا على اللفظ».

وتساءل: «هو الفريق سامي عنان مدرس تربية رياضية؟ مع احترامي طبعًا لكل مدرسي التربية الرياضية، أنا مش عايز حد يفتكر إن أنا بغلط في حد، هل هو دكتور أو مهندس مثلًا أو فني أو أي حاجة؟ ما هو رجل عسكري».

وأضاف: «فيه أمور مانتظرش فيها إن أنا آخد فيها رأي حد وخاصة الوالد، لأن أنا عارف قراره هيبقى إيه لو هو كان متواجد جنبي في اللحظة دي، مش مستني إن أنا آخد رأيه فيها، لأن تأخري كان هيبقى سبب في إن أنا أتهزأ منه»، وذلك في إشارة منه إلى تقدمه ببلاغات ضد "جنينة".

التحرير