أخبار عاجلة

بسبب كاسونجو.. ميدو يفتح النار على هاني زادة

بسبب كاسونجو.. ميدو يفتح النار على هاني زادة بسبب كاسونجو.. ميدو يفتح النار على هاني زادة

التحرير

هاجم أحمد حسام ميدو نجم السابق والمدير الفني السابق لفريق وادي دجلة هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة لبرنامج استاد الهدف، الذي يقدمه وليد صلاح الدين فى إذاعة الشباب والرياضة بعد إعلان زاده بحث الزمالك عن مهاجم أجنبى سوبر. 

وقال هاني زادة، إن الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر لدعم هجوم الفريق الأول وهو ما انتقده أحمد حسام ميدو بشدة خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم فى قناة أون سبورت، مؤكداً أن هذا التصريح لا يصح على الإطلاق: "مينفعش عضو مجلس الإدارة يطلع يقول إن الزمالك يبحث عن مهاجم سوبر.. دة يقتل اللاعب معنويًا.. كده الزمالك يخسر كاسونجو نتيجة للضغوطات اللي عليه".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره وادي دجلة في الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر اقامتها في تمام الخامسة من مساء اليوم.

ويدخل الزمالك المباراة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط لمواصلة الإنتصارات بعد فوز الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام طنطا بثنائية وسموحة بهدف وحيد لمحمد عنتر الوافد الجديد لصفوف القلعة البيضاء.

ويخوض الفارس الأبيض مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 39 نقطة خلف المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة بينما يسعى وادي دجلة صاحب المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة للظفر بالثلاث نقاط لتحسن موقفه في جدول الدوري الممتاز والخروج من كبوته.

التحرير