أخبار عاجلة

دي ماريا: ليست لدي مشاكل للعب في برشلونة

دي ماريا: ليست لدي مشاكل للعب في برشلونة دي ماريا: ليست لدي مشاكل للعب في برشلونة

التحرير

كتب- محمود السيد

كشف الأرجنتيني انخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن حقيقة رغبته بالانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، في الفترة الماضية.وقال دي ماريا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: علاقتي بريال مدريد انتهت لأنه مرحلة وانتهت وانا لا امتلك أي مشاكل في اللعب لبرشلونة والفريق الوحيد الذي لا استطيع التوقيع له نيويلز أولد بويز لأنني مشجع لفريق روزاريو سنترال الأرجنتيني.

بخصوص هل باريس سان جيرمان المفضل في لقاء ريال مدريد غدا، تابع دي ماريا: نحن نعلم جيدا بأن باريس سان جيرمان يمتلك كل شيء  للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولكن ليس باريس الفريق الوحيد الراغب في الفوز بلقب لأنه هناك الكثير من الأندية التي تريد ذلك.

بخصوص مشكلة نيمار وكافاني في تسديد ركلات الجزاء، قال دي ماريا: لا اريد الخوض في هذا الموضوع ولكن ما استطيع قوله بأن نيمار حظى باستقبال رائع في الفريق الباريسي لأنه ببساطة واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وبشأن استلامه خطاب من ريال مدريد بعدم خوض نهائي 2014 ، استرسل دي ماريا: انا استلمت خطاب من ريال مدريد في نفس يوم نهائي كأس العالم وانا كنت في مأزق لقراءته ولكن مزقته.

وكان الخطاب يطلب من الارجنتيني الاهتمام والحرص على دي ماريا إذا شارك في النهائي عقب إصابته في ربع النهائي وعدم مشاركته أمام بلجيكا ونصف النهائي أمام هولندا.

من الافضل من الثلاثي رونالدو وميسي ونيمار، رد دي ماريا في ختام تصريحاته: الثلاثي لاعبين عظماء وكان لي الشرف في اللعب بجوارهم وقليل من اللاعبين المحظوظين في ذلك للعب بجوار أفضل 3 لاعبين في العالم

التحرير