أخبار عاجلة

المنتخب يقترب من مواجهة كولومبيا وديا

المنتخب يقترب من مواجهة كولومبيا وديا المنتخب يقترب من مواجهة كولومبيا وديا

التحرير

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني أن الفريق القومي اقترب من مواجهة كولومبيا وديًا، خلال شهري مايو ويونيو المقبلين، استعدادًا لكأس العالم 2018 في .

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن منتخب تشيلي يغالي في طلباته المالية، مما يجعل كولومبيا الأقرب لمواجهة وديًا قبل المونديال.

كان الأرجنتيني هيكتور مدرب المنتخب، أبدى ترحيبه بإقامة وديتين مع أي من المنتخبات التالية: كولومبيا، صربيا، بلجيكا، تشيلي، حيث يخوض الفراعنة مواجهتين وديتين أمام البرتغال واليونان يومي 23 و27 مارس المُقبل في سويسرا.

وانتزع المنتخب الوطني بطاقة التأهل إلى 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، بفوزه على ضيفه الكونغولي، بنتيجة 2-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية للمونديال، في ظل حضور جماهيري تجاوز الـ75 ألف مشجع.

وصعد المنتخب الوطني للمونديال، بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا، حيث وقع في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثانية المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير