أخبار عاجلة

برشلونة تعلَّم «درس نيمار» في عقود لاعبيه

برشلونة تعلَّم «درس نيمار» في عقود لاعبيه برشلونة تعلَّم «درس نيمار» في عقود لاعبيه

التحرير

كتب- محمود البي

تعلَّم نادي برشلونة الإسباني "الدرس القاسي" من رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق الكتالوني في الصيف الماضي لمصلحة باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو. 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، التي تعد قليلة مقارنة بإمكانيات البرازيلي، وارتفاع اللاعبين في السنوات الماضية. وحرص برشلونة ورئيسه جوسيب بارتوميو على عدم تكرار خطأ نيمار، ورفع الشروط الجزائية لنجوم الفريق الكتالوني. ونرصد في التقرير الآتي تعلم برشلونة الدرس في الشروط الجزائية للاعبيه.

- البداية ببديل نيمار
تعاقد نادي برشلونة في الصيف الماضي مع الفرنسي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند، بصفقة وصلت لـ140 مليون يورو ليحل محل البرازيلي نيمار. ووضع برشلونة 400 مليون يورو كشرط جزائي في عقد صاحب الـ21 عامًا كأغلى لاعب ذى قيمة مالية بعقده بالنادي الكتالوني.

- ليونيل ميسي
قرر برشلونة تمديد عقد ميسي في الفترة الماضية، بعد قرب انتهائه في يونيو المقبل حتى 2021، ورفع البارسا الشرط الجزائي من 250 إلى 700 مليون يورو، بعدما كان اتفاق الطرفين في البداية على شرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو، لكن درس نيمار جعل النادي الكتالوني يرفع المبلغ المذكور سلفًا.

- فيليب كوتينيو
الوافد الجديد لبرشلونة في يناير الجاري من ليفربول مقابل 160 مليون يورو، دخل قائمة المحصنين في البارسا بالشرط الجزائي بقيمة 400 مليون يورو.

- جيرارد بيكيه
أعلن برشلونة أمس تمديد عقد مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه حتى 2022 مقابل 500 مليون يورو كثاني أغلى لاعب بالفريق الكتالوني، من حيث الشرط الجزائي بعد ميسي صاحب الـ700 مليون يورو.

- سيرجي روبيرتو
صاحب الـ24 عامًا جدد اليوم رسميا مع برشلونة حتى 2022 بشرط جزائي وصل لـ500 مليون يورو، حسب ما أعلنه النادي الكتالوني، خوفًا من الفرق الإنجليزية المهتمة بسيرجي.

- صامويل أوميتيتي سيدخل القائمة قريبًا
المدافع الفرنسي لفريق برشلونة يمتلك 60 مليون يورو كشرط جزائي في عقده. مبلغ زهيد بالنسبة لمستواه وأسعار اللاعبين بسوق الانتقالات.

وفقا للصحافة الإسبانية، فإن برشلونة سيجدد عقد صامويل في الفترة المقبلة، ورفع الشرط  الجزائي لـ300 مليون يورو على أقل تقدير.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير