أخبار عاجلة

بالصور| قائمة طاهر تزور جابكو للبترول

بالصور| قائمة طاهر تزور جابكو للبترول بالصور| قائمة طاهر تزور جابكو للبترول

التحرير

واصل محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، جولاته الانتخابية بصحبة أعضاء قائمته، حيث زار شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وعقد جلسة مع أعضاء النادي العاملين في الشركة الذين لن تمكنهم ظروف العمل من حضور ندوات المرشحين وذلك من أجل حثهم على المشاركة في الجمعية العمومية، والإدلاء بصوتهم، لاختيار من يمثلهم في السنوات القادمة. 

 وتلقى قائمة طاهر دعما وتأييدا كبيرين من قطاع البترول، بعد أن حرصت علي زيارة أكثر من شركة تضم أعدادا كبيرة من أعضاء الجميعة العمومية بالنادي.

وأوضح طاهر في تصريحات خلال الندوة التي حضرها عدد كبير من قيادات الشركة والعاملين بها، أنه يسعي إلى تحويل الأهلي إلي مؤسسة اقتصادية ناجحة تكون قادرة علي تحقيق طموحات الأعضاء والجماهير، مشدداً على أن القوة الاقتصادية ستمكن المجلس من استكمال الإنجازات الاجتماعية سواء خدمات أو إنشاءات، وكذلك دعم الفرق الرياضية بأبرز اللاعبين والأجهزة الفنية، من أجل المضي قدماً في حصد البطولات لإسعاد الجماهير العاشقة للمارد الأحمر، علاوة علي بناء الاستاد الذي يحلم به كل عشاق الكيان.
 
وأكد رئيس الأهلي في حديث مع أحد الأعضاء أنه لم يفرط في حق النادي يوماً ما، ولم يتراجع في أزمته مع اللجنة الأوليمبية، مشدداً على أنه رفض اللجوء إلي المحكمة الرياضية الدولية، خوفاً من تجميد النشاط الرياضي في الأمر الذي سيترتب عليه حرمان الفراعنة من المشاركة في مونديال 2018، وذلك علي الرغم من صحة موقف النادي.
 
وتضم قائمة طاهر كلاً من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وإيهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.
 
وتقام انتخابات مجلس إدارة الأهلي يوم الخميس المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري.

محمود طاهرجولة محمود طاهر في جابكوجولة محمود طاهر في جابكوجولة محمود طاهر في جابكوجولة محمود طاهر في جابكومحمود طاهرجولة محمود طاهر في جابكو

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير