أخبار عاجلة

دوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16

دوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16 دوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16

التحرير

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا كبيرًا على نظيره سيلتيك الإسكتلندي، بسباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبادر فريق سيلتيك بالتهديف بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة، عندمأ أحرز اللاعب موسى ديمبلي الهدف الأول، قبل أن يبدأ نيمار ماراثون الأهداف للفريق الباريسي عند الدقيقة 9، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 22.

وسجل كافاني الهدف الثالث عند الدقيقة 28، وفي الدقيقة 36 جاء دور الفرنسي كيليان مبابي، ليحرز الهدف الرابع لفريق باريس سان جيرمان، لينتهي شوط المباراة الأول بأربع أهداف مقابل هدف وحيد لفريق سيلتيك.

وفي الشوط الثاني، أحرز اللاعب ماركو فيراتي، الهدف الخامس للفريق الباريسي عند الدقيقة 75، قبل أن يحرز كافاني الهدف الثاني له والسادس لفريقه عند الدقيقة 79، ووقع داني ألفيس على سابع أهداف باريس عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بسبعة أهداف مقابل هدف.

بذلك الفوز تأهل فريق باريس سان جيرمان، إلى الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ، وسيلتيك الذي تجمد رصيده عند النقطة الثالثة في المركز الثالث، وتذيل أندرلخت جدول ترتيب المجموعة دون نقاط.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير