أخبار عاجلة

طاهر يختار شعار الحقيقة لاستاد الأهلي

التحرير

اختار النادي الأهلي شعار استاد الأهلي بين قوسين (الحقيقة) للرد علي إعلان قائمة محمود الخطيب عن مشروع الاستاد.

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر النادي بالجزيرة من أجل الإعلان عن تفاصيل إنشاء استاد الأهلي الذي يعد بمثابة حلم الجماهير الحمراء، التي تأمل أن يكون لفريقها ملعب خاص به أسوة بكل الأندية الكبرى في العالم.

ويكشف طاهر خلال المؤتمر النقاب عن ملامح استاد الأهلي، من حيث موقعه الجغرافي، والطاقة الاستيعابية للمدرجات، وتكلفة إنشائه، والوقت الذي ستستغرقه أعمال البناء، وكذلك تكلفته الإجمالية، وطرق الحصول على التمويل اللازم لبنائه.
كما يتحدث رئيس الأهلي عن آخر اتفاق له مع الشركات التي ستتولى التنفيذ والإشراف على المشروع، في ظل وجود العديد من الشركات التي ترغب في الحصول على حق بناء الاستاد على طريقة الـ(b.o.t) التي تعني أن تقوم شركة خاصة بتشييد وبناء الملعب، على أن تتولى تشغيله وإدارته بعد الانتهاء منه لمدة امتياز معينة، وهي الطريقة المتبعة في معظم الأندية الكبرى.
يأتي ذلك في ظل الانتهاء من التصميم المبدئي للاستاد، بعد أن قامت إحدى الشركات الألمانية بعمل الماكيت الخاص به، والذي سيكون على غرار ملعب بايرن ميونخ الألماني "اليانز أرينا" والذي يعد أحد أفضل الملاعب على مستوى العالم.

ويحضر المؤتمر كل من نجيب ساويرس وعماد وحيد ووفد من الشركة الألمانية التي قامت بعمل الماكيت الخاص بالاستاد، والذي سيكون على غرار ملعب بايرن ميونخ الألماني "اليانز أرينا" والذي يعد أحد أفضل الملاعب على مستوى العالم.

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير