أخبار عاجلة

«بحب المهرجانات وعندنا تحرش في الفن».. 8 تصريحات نارية لهند صبري

«بحب المهرجانات وعندنا تحرش في الفن».. 8 تصريحات نارية لهند صبري «بحب المهرجانات وعندنا تحرش في الفن».. 8 تصريحات نارية لهند صبري

التحرير

ممثلة تونسية، شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية وحققت نجاحا كبيرا بعد بطولة مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي تم عرضه رمضان الماضي.

الفنانة هند صبري، كشفت عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال مشاركتها مع الإعلامي عمرو أديب، أمس الإثنين ببرنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "on E"، وإليكم أبرز هذه التصريحات..

1- أمى سر استمرارى الفنى 

قالت النجمة التونسية هند صبرى، إن والدتها هى السبب فى استمرار عملها بالمجال الفنى عقب إنجابها لطفل كونها هى التى تساعدها فى تربية أولادها أثناء عملها، وتابعت: "الحياة كلها بعد الخلفة بتتغير حتى النظرة للعمل بتتغير والوقت يكون أقيم.. أنا مش من النوع اللى باسيب أولادى لمربية ووالدتى من غيرها مافتكرش إنى كنت هعرف أشتغل.. أنا باصحى الساعة 6 ونص صباحا وباروح بيهم للمدرسة".

2- الأمومة مسئولية كبيرة

أوضحت هند صبري أنها تحاول أن تقوم بدورها كأم على أكمل وجه، قائلة: "باحاول أعلم أبنائي اللهجة التونسية، رغم أنهم بيتكلموا مصري كويس عشان قاعدين هنا، لافتة إلى أن حياة الأم تختلف كثيرا عما قبل الإنجاب"، وتابعت: "الأمومة مسئولية وأريد أن أقوم بها على أكمل وجه".

3- الفلوس ليست سبب الأناقة

من حيث ما ترتديه من "موضة" وهل هو مكلف أم لا؟ قالت هند صبرى، إن ذلك لا يعتمد على الأموال مطلقا بل "الذوق" الذى يتمتع به الشخص نفسه دون النظر لمستواه المادى.

4- سبب إهداء جائزتها في أمريكا لشادية

تحدثت الممثلة التونسية هند صبري، عن حصولها على جائزة المؤسسة الأمريكية America Abroad Media، وإهدائها الجائزة للفنانة شادية، موضحة أن المؤسسة المستقلة تسعى لتكريم فنانين من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا، وإتاحة المجال لتعريفهم بالإعلام الأمريكي، فحصلت على الجائزة العام الماضي وزيرة الثقافة بدولة الإمارات حاليا نورة الكعبي، وحصلت هي عليها العام الجاري مع الأميرة ريم العلي من الأردن.

وقالت هند صبري إنها أهدت الجائزة لشادية، لأنها مثل فاتن حمامة، من الفنانات اللاتي فتحن الطريق لغيرهن، ربما دون أن ينتبهن، إلى جانب مرورها بوعكة صحية.

5- باعمل من "بنها" لما الأهلى يواجه النجم الساحلى

قالت هند صبرى، إنها تشجع المنتخبين "التونسى" و"المصرى" لكرة القدم، وتفرح لهما عندما يفوزان فى مباراة على منتخبات أخرى، وتابعت: "لكن لما الأهلى بيلعب مع النجم الساحلى باعمل من بنها.. أنا ماليش دعوة.. لكن أنا باشجع المنتخبات العربية وحبيبة الكل والحمد الله".

وتابعت: "ماباحبش أقول اللي أتلسع من الشوربة ينفخ في الزبادي".

6- أجور الفنانين المبالغ فيها سبب تدهور السينما

أكدت هند صبري، أن أجور الفنانين المبالغ فيها تسببت في تدهور صناعة السينما بالكامل: "إن بعض الفنانين يحصلون علي أجور أكثر مما يستحقون والعكس يحدث، السينما باظت بسبب أجور الفنانين، فسابوها وراحوا للدراما وهي كمان هتبوظ بسبب كده".

7- باحب المهرجانات وباغني "إلعب يلا"

تفاعلت النجمة التونسية على أنغام الأغنية الشعبية "إلعب يلا"، مؤكدة أنها من المعجبات بأغانى المهرجانات: "مش باتكسف من إنى أقول معجبة بأغانى المهرجانات.. ودى حاجة مهمة أن يكون هناك هوية غنائية للشباب.. ودى حاجة جيدة من أن يقول الشباب إن الموسيقى حرام ولازم نموت".

8- التحرش داخل الوسط الفني

وعن وجود بسوق الفن العربى، قالت إنه من الأكيد وجود ذلك بسوق الفن العربى، ولكننى لم أعايشه، متابعة: "الست فى أى شغل وبالأخص شغلنا اللى مبنى على الشكل فيه.. من ضمن كوارث الفن العربى اقتران الشكل بالموهبة ودى حاجة باتضايق جدا، وده أمر منتشر فى العالم كله وليس فى العالم العربى فقط".

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

التحرير