أخبار عاجلة

«هذا هو الربيع الحقيقي».. 7 مشاهير علقوا على قرار الملك بمكافحة الفساد

«هذا هو الربيع الحقيقي».. 7 مشاهير علقوا على قرار الملك بمكافحة الفساد «هذا هو الربيع الحقيقي».. 7 مشاهير علقوا على قرار الملك بمكافحة الفساد

التحرير

بعد ساعات قليلة من إصدار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أوامر بمكافحة الفساد، أمس الأحد، تصدر هاشتاج يحمل عنوان #الملك_يحارب_الفساد، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليعبر الكثير من المشاهير عن رأيهم في قرار الملك بمكافحة الفساد، والذي تسبب في إيقاف 11 أميرا وعشرات الوزراء السابقين وعدد من رموز الدولة.

ونستعرض فيما يلي تعليقات مجموعة من المشاهير على هاشتاج #الملك_يحارب_الفساد


1- تركي آل الشيخ
عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، كتب "تركي آل الشيخ"، مستشار في الديوان الملكي: "لا مكان للفساد والمفسدين في وطن العز.. بقيادة سيدي #ملك_الحزم.. وسيدي #محمد_العزم حفظهما الله".

14

2- فايز المالكي
أيد الفنان الكوميدي السعودي "فايز المالكي" قرار الملك، وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الملك يحارب الفساد.. محمد بن سلمان الله يديم عزك".

15

3- ميساء مغربي
عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، كتبت الممثلة المغربية "ميساء مغربي"، والتي عاشت طفولتها بالسعودية: "حسبنا الله ونعم الوكيل في أعداء الدين، حفظ الله المملكة الحبيبة بلد الحرمين وقبلة المسلمين من شر الكائدين".

17

4- أمجد طه
غرد "أمجد طه"، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني للدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "إلى من يبحثون عن الربيع العربي والإصلاح والعدالة.. هذا هو الربيع الحقيقي، إيقاف 10 أمراء ووزراء سابقين في لمكافحة الفساد".

18

5- سطام بن خالد آل سعود
قال الأمير سطام بن خالد آل سعود، أحد أفراد العائلة المالكة عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ولي العهد الأمير محمد خطوات ثابتة لتأسيس مرحلة جديدة يعم فيها بإذن الله الخير والتوسع والتنوع الاقتصادي والأهم محاربة الفساد والفاسدين".

23

6- وليد الفراج
أيد الكاتب والإعلامي السعودي "وليد الفراج"، قرار الملك بتغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلًا: "سيكون 4 نوفمبر يوما تاريخيا في مسيرة بلادنا منذ تأسيسها، لأنها قررت مواجهة أكبر معطل للتنمية، قالها لنا #لن_ينجو_فاسد".

22

7- محمد الخرس
شجّع رجل الأعمال السعودي "محمد الخرس" قرار الملك، وطالب المواطنين السعوديين بمكافحة الفساد أيضًا، وقال عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الملك حفظه الله أحال للتحقيق من هم في محيطه ويعتقد بأنهم فاسدون.. الآن دور المواطنين بأن يبلغوا عن الفاسدين في محيطهم".

24

التحرير