أخبار عاجلة

نبيلة مكرم: المنتدى العالمي يُظهر كيف تتعامل قيادة مصر مع شبابها

نبيلة مكرم: المنتدى العالمي يُظهر كيف تتعامل قيادة مصر مع شبابها نبيلة مكرم: المنتدى العالمي يُظهر كيف تتعامل قيادة مصر مع شبابها

التحرير

أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بدعوة الرئيس عبد الفتاح ، الشباب من كافة البلدان لحضور منتدى شباب العالم، الذي يُقام بمدينة شرم الشيخ، موضحةً أنها تتمنى أن يظهر المنتدى بمظهر راقِ يُشرف مكانة أمام دول العالم.

أضافت مكرم، خلال حوارها في برنامج «مساء DMC»، عبر فضائية «DMC»، السبت، أنها تتمنى أن يكون هناك رابطة تربط المصريين بالخارج مع بعضهم البعض في مختلف المجالات، مؤكدةً أن منتدى شباب العالم يُظهر للعالم كيف تتعامل القيادة السياسية في مصر مع شبابها.

تابعت وزيرة الهجرة: «وزارة الهجرة رشحت لمؤسسة الرئاسة أسماء لحضور المؤتمر، والرئاسة هي اللي تواصلت معاهم، أنا مستبشرة خير من المنتدى».

وتوالى وصول الوفود الرسمية المشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تبدأ فعالياته السبت.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وتم تقديرهم بنحو 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

التحرير