أخبار عاجلة

رئيسة وفد فلسطين: مصر وحدها القادرة على تنظيم منتدى بهذه الضخامة

رئيسة وفد فلسطين: مصر وحدها القادرة على تنظيم منتدى بهذه الضخامة رئيسة وفد فلسطين: مصر وحدها القادرة على تنظيم منتدى بهذه الضخامة

التحرير

قالت روان أسعد، رئيسة الوفد الفلسطيني المشارك في منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ، مساء السبت، إن «20 مواطنًا من فلسطين مشاركون في المؤتمر، وأقلهم يحمل درجة الماجستير».

أضافت خلال حوارها لبرنامج «رأي عام»، عبر فضائية «تِن»، أن «هناك مشاركين من الشمال والجنوب الفلسطيني، وكذلك من الشتات المقيمين في سوريا ومصر والأردن».

تابعت: «الشباب الفلسطيني كلهم رياضيون، وخريجو جامعات كبرى، ومبسوطة أني أمثلهم في المنتدى، وأتمنى أن تكون مشاركتنا مثمرة».

أكدت أن «مؤتمر بهذا الضخامة لا تُنظمه دولة إلا بهذه الضخامة مثل ، جغرافيًا وتاريخيًا، يحتاج الكثير من التجهيزات اللوجيستية».

وتوالى وصول الوفود الرسمية المشاركة في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح ، للمشاركة في فعاليات منتدى شباب العالم، الذي تبدأ فعالياته اليوم السبت.

ويشارك في المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وتم تقديرهم بنحو 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

التحرير