أخبار عاجلة

الإمارات تشارك بوفدين "رسمي وشبابي" في منتدى شباب العالم

الإمارات تشارك بوفدين "رسمي وشبابي" في منتدى شباب العالم الإمارات تشارك بوفدين "رسمي وشبابي" في منتدى شباب العالم

مصراوي Masrawy

الإمارات تشارك بوفدين "رسمي وشبابي" في منتدى شباب العالم

06:36 م السبت 04 نوفمبر 2017

كتب - محمد سامي:

أعرب هزاع بن مالك، عضو وفد وزارة الدولة لشئون الشباب الإماراتي، عن سعادته بالمشاركة في منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، معتبرًا المنتدى "نقطة مضيئة وسط أحداث سلبية كثيرة في المنطقة وخاصة في سوريا والعراق واليمن" .

وقال "هزاع" في تصريحات لمصراوي، إنّ شما بنت سهيل فارس المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب الإماراتي، اجتمعت بالوفد المشارك للاتفاق على مداخلاتهم وتنظيم مشاركاتهم بالمنتدى، مؤكدًا أنهم جهزوا أجندة بالقضايا التي تهم الشباب العربي للمشاركة والتفاعل الإيجابي في جميع الندوات التي ستعقد خلال أيام المنتدى .

وأوضح أن مبادرة "أنا وطني" وهي مبادرة شبابية إماراتية سوف تشارك في المؤتمر بعيدًا عن الوفد الرسمي، حيث تواصل أعضاء المبادرة مع إدارة المنتدى لأخذ الموافقة والتصريحات، ورحبت إدارة المنتدى بهم .

يشار إلى أن حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وصل، عصر اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي، في زيارة رسمية يشارك خلالها في المنتدى الذي تنطلق فعالياته غدا الأحد في شرم الشيخ، والذي يقام برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح .

وكان في استقبال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لدى وصوله أرض المطار كل من وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي وسفير دولة الإمارات لدى جمعة مبارك الجنيبي، ورئيس دائرة الثقافة عبد الله بن محمد العويس، ورئيس دائرة التشريفات والضيافة محمد عبيد الزعابي، ومدير مؤسسة الشارقة للإعلام محمد حسن خلف، وعدد من ممثلي وزارة الآثار وكبار المسؤولين في المراسم الرئاسية المصرية.

مصراوي Masrawy