أخبار عاجلة

خالد علي: ترشحي للرئاسة لم يحسم بعد.. والإعلان في مؤتمر «الدستور»

خالد علي: ترشحي للرئاسة لم يحسم بعد.. والإعلان في مؤتمر «الدستور» خالد علي: ترشحي للرئاسة لم يحسم بعد.. والإعلان في مؤتمر «الدستور»

التحرير

أكد المحامي الحقوقي خالد علي، إنه لم يحسم موقفه من الترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات القادمة، حتى الآن، نافيًا كل ما تردد من أخبار أو تصريحات حول التوافق مع أي قوى سياسية أو شخصيات عامة بشأن قرار الترشح.

وكتب علي، عبر صفحته على "فيسبوك": "الموقف من خوض الانتخابات الرئاسية من عدمه، لم يحسم بعد، وسوف تحسم الحملة قرارها النهائى خلال الساعات القادمة، على أن يعلن هذا الموقف فى مؤتمر صحفى يستضيفه حزب الدستور، يوم الإثنين القادم، الساعة الخامسة عصرًا".

وأشار المحامي الحقوقي، إلى أن "كل ما تردد من أخبار أو تصريحات صحفية حول التوافق مع القوى السياسية أو الشخصيات العامة حملت صياغات وتوصيفات بعضها غير دقيق، وبعضها غير صحيح بالمرة، فخلال الفترة الماضية، ونحن نخوض نقاشات مطولة حول الترشح للرئاسة، وكان لزامًا علينا أن نتواصل مع القوى المدنية، لاستطلاع مواقفها ورأيها حول خوض المعركة الانتخابية".

وشدد المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في انتخابات 2018، على "أن الأمر حتى الآن يدور في إطار هذه المشاورات، ويظل أمر تاييد مرشح أو آخر مرهون بكل حزب وتيار والمناقشات الداخلية بين أعضائه"، كاشفًا أنه سيصدر خلال الساعات القادمة، بيانًا حول مؤتمر الإثنين المقبل، بحزب الدستور، يتضمن كل التفاصيل التي وردت فيه، مبديًا ترحيبه بكافة المواقف وكل الخطوات التي تساعد على الخروج من الوضع الراهن.

 

التحرير