أخبار عاجلة

أبرز علامات الزمالك وبتروجيت.. رقم فريد وعقدة الأربعة وثنائية مدبولي

أبرز علامات الزمالك وبتروجيت.. رقم فريد وعقدة الأربعة وثنائية مدبولي أبرز علامات الزمالك وبتروجيت.. رقم فريد وعقدة الأربعة وثنائية مدبولي

التحرير

تمكن نادي من تحقيق الفوز بثُلاثية نظيفة أمام ضيفه بتروجيت، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم باستاد القاهرة الدولي، ضمن مُباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

سجل أهداف الزمالك محمود علاء وأحمد مدبولي هدفين، ليرفع الزمالك رصيده لـ15 نقطة في وصافة الترتيب، خلف المُتصدر الإسماعيلي بنُقطتين.

ويستعرض «التحرير» أبرز علامات فوز الزمالك أمام بتروجيت..

- لأول مرة يُسجل أحمد مدبولي ثُنائية مع الزمالك منذ انضمامه في انتقالات الصيف الماضي، وهو ثاني لاعب يُسجل ثنائية مع الزمالك في الدوري الحالي بعد ثنائية محمد أشرف روقا أمام الداخلية بالجولة الثانية من البطولة. 

- للمرة الأولى يُسجل الزمالك في الشوط الأول منذ مواجهة الإنتاج الحربي في الجولة الأولى للدوري، حيث فشل الأبيض في التسجيل خلال الـ45 دقيقة الأولى في مباريات الداخلية والمصري وسموحة وطنطا وإنبي ووادي دجلة.

- للمرة الثانية على التوالي يفوز الزمالك على المنافس بنتيجة 3/0، بعدما فاز على وادي دجلة بنفس النتيجة، وللمرة الثالثة يفوز بثلاثية نظيفة عمومًا حيث فعلها أمام الداخلية بالجولة الثانية للمسابقة. 

- للمرة الأولى يفوز الزمالك على بتروجيت بثلاثية نظيفة منذ 1713 يومًا، وتحديدًا منذ أن فعلها في الدور الأولى موسم 2012/2013، وفاز بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، سجلها البوركيني عبد الله سيسيه وأحمد عيد عبد الملك وأحمد جعفر. 

- ما زالت لعنة الفوز بالأربعة لبتروجيت على الزمالك، في الدور الثاني لموسم 2013/2014، تُطارد الفريق البترولي، والذي التقي مع الأبيض 8 مرات، فاز الأخير في 6، وانتهت مباراتان بالتعادل.

- آخر فوز للزمالك أمام بتروجيت على استاد القاهرة الدولي، يرجع للدور الأول من موسم 2010/2011، وتحديدًا يوم 15 أغسطس 2010، عندما فاز الأبيض بهدفين نظيفين، سجلهما عمرو زكي ومحمود عبدالرازق شيكابالا.

التحرير