أخبار عاجلة

القبض على متهمين جدد في قضية "صندوق الإسكان" بالسويس

مصراوي Masrawy

القبض على متهمين جدد في قضية "صندوق الإسكان" بالسويس

10:17 ص الإثنين 23 أكتوبر 2017

هيئة الرقابة الإدارية

السويس - حسام الدين أحمد:

ألقى أعضاء هيئة الرقابة الإدارية في السويس، اليوم الإثنين، القبض على متهمين جدد في قضية صندوق الإسكان الاجتماعي، المتهمة فيها مراجع أول صندوق الإسكان الاقتصادي في السويس، بالاستيلاء على 4 ملايين جنيه من أموال الصندوق.

وقال مصدر أمني، إن المتهمين اللذين تم ضبطهما، هما "أحمد. م" مساعد المدير الإداري لمستشفى السويس العام، و"صديق. ع" موظف بالمركز الطبي للبترول بالسويس، لاتهامهما بالمشاركة في الاستيلاء على أموال الصندوق.

والمتهمة الأولى في القضية "حنان. ح" مراجع أول حسابات صندوق الإسكان الاقتصادي التابع لديوان عام محافظة السويس، اعترفت في جلسة تحقيق أمام النيابة العامة الأسبوع الماضي تفصيلًا بالوقائع، وأرشدت عن متهمين جدد.

وقالت المتهمة إن ابنتيها و"محمد. أ"، زوج إحداهما، لا علاقة لهم بالواقعة، وأنها هي من تولت عملية تزوير طلبات الاسترداد مقدم الحجز لوحدات الإسكان الاقتصادي، وأن ماكينة الطباعة الليزر والماسح الضوئي المضبوطين بمنزلها يخصاها ولا علاقة لابنتيها بالأمر.

وقررت النيابة العامة تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل ابنتيها "داليا. ح" و"دينا. ح"، و"محمد. أ" زوج ابنتها الثانية، بضمان محل إقامتهم.

وألقى أعضاء الرقابة الإدارية قبل 3 أسابيع القبض على المتهمة "حنان"، وابنتيها وزوج إحداهما، بتهمة تزوير خطابات استرداد مقدم حجز وحدات الإسكان الاجتماعي، ووضع أسماء وهمية غير مدرجة بالمشروع، للاستيلاء على مبالغ مالية من خزينة الصندوق.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • تجديد حبس وكيل "القوى العاملة" بالإسماعيلية والمدير المالي في قضية

    أخبار
  • القبض على وكيل وزارة القوى العاملة بالإسماعيلية بتهمة تقديم رشوة

    أخبار
  • القبض على مديرة التنظيم بالإدارة الهندسية بالأقصر وموظف لتلقيهما رشوة

    أخبار
  • أسرة مع بعضينا.. "حنان" وابنتاها سرقن 4 ملايين من أموال الإسكان

    أخبار

إعلان

1b92054adb.jpg

إعلان

مصراوي Masrawy