أخبار عاجلة

بالصور.. وزير الأوقاف: نسعى لاسترداد أراضي التعديات.. وخطة لصيانة مساجد دمياط

مصراوي Masrawy

بالصور.. وزير الأوقاف: نسعى لاسترداد أراضي التعديات.. وخطة لصيانة مساجد دمياط

05:31 م السبت 12 أغسطس 2017

  • عرض 4 صورة

    37d1c30e7b.jpg
  • عرض 4 صورة

    73cdeb6602.jpg
  • عرض 4 صورة

    85f1a8f968.jpg
  • عرض 4 صورة

    75f10aa39c.jpg

إعادة الألبوم

تنسيق

الألبوم التالى

تنسيق "جامعة القناة" يستقبل 270 طالبًا في أول أيام تسيق المرحلة الثالثة

دمياط – محمد إبراهيم

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اتخاذ موقفٍ حاسم بشأن ملف التعديات على أراضي الأوقاف، موضحًا أن هناك تقريرًا يجري إعداده لعرضه على المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، مضيفًا أن مال الوقف لا يسقط بالتقادم.

ووافق الوزير، خلال اجتماع عقده مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اليوم السبت، وعدد من أعضاء مجلس النواب، على تخفيض 25% من ثمن أرض قسم شرطة أول "البندر القديم" لمديرية أمن دمياط، قائلًا إن "الأوقاف" تتعاون طوال الوقت مع وزارة "الداخلية" في الكثير من المهام من أجل تحقيق الأمن والأمان.

وتعهد "جمعة" بوضع عدد من المساجد في دمياط في خطة الإحلال والتجديد والصيانة الدورية المقبلة، موضحًا أن مسجد عمرو بن العاص يعد الأكثر حاجة إلى التطوير والفرش، إلى جانب الدفع بعدد من الأئمة المتميزين لإدارتها، مشيرًا في الوقت ذات إلى أن الوزارة تسعى إلى مواجهة أزمة نقص عدد الأئمة.

وأضاف: "في الأسابيع القليلة المقبلة هناك مسابقات جديدة للأئمة والعمال، ويجب على كل إمام أن يعمل على تطوير نفسه وتثقيفها حتى لا يتجاوزه الزمن، والمعسكر الذي ينعقد في رأس البر اليوم هو الثاني الذي يجري افتتاحه بعد الإسكندرية".

وأجرى وزير الأوقاف زيارة إلى دمياط، اليوم، لافتتاح المعسكر التدريبي للأئمة في رأس البر، بحضور الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية في مجلس النواب، والذي يهدف إلى إعداد حوالي 150 إمامًا ومفتشًا وقيادة وسطى، ويتطرق إلى ثلاثة قضايا أساسية هي "القيم الأخلاقية والسلوكية"، و"التحديات المعاصرة" و"القضية السكانية".

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • وزير الأوقاف يفتتح الدورة الثقافية للأئمة برأس البر (صور)

    أخبار
  • بالصور.. "تضامن كفر الشيخ" تنظم ندوة لخدمة حجاج القرعة

    أخبار
  • محلب يناقش مع محافظ أسوان خطوات تنفيذ مطاحن الذهب بـ"الرديسية"

    أخبار
  • نائب النوبة بأسوان: محلب وافق على ضم دابود والسيالة لمشروع الصرف

    أخبار

إعلان

b3ef0d9381.jpg

إعلان

مصراوي Masrawy