أخبار عاجلة

صور| محافظ بني سويف يتفقد موقع خروج قطار عن القضبان

التحرير

ارسال بياناتك

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر

اضف تعليق

سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تفقد شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم السبت، مزلقان الشناوية بمدينة ناصر، بعد توقف حركة القطارات، بسبب خروج جرار قطار عن القضبان.

تابع حبيب، الأعمال الفنية لإصلاح الجرار وإعادته لمساره واصلاح القضبان، موجها لجنة فنية بالتحقيق في الواقعة، لتحديد الأسباب التي أدت لخروج الجرار عن القضبان، لمنع تكرارها مرة أخرى، وحفاظا على سير الحركة بانتظام وسلامة المواطنين.

واتصل المحافظ تليفونيا، بوزير النقل، الدكتور هشام عرفات، لإطلاعه على الواقعة وإجراءات منع تكرارها، إذ شهد المزلقان وقائع مماثلة خلال الفترة الماضية، ما يستلزم دراسة ملابساتها لمنع حدوثها من خلال اتخاذ وتنفيذ التدابير الفنية اللازمة.

شاهد أيضا
صور| توقف حركة القطارات في بني سويفصور| توقف حركة القطارات في بني سويف مصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادثين متفرقين ببني سويفمصرع 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين في حادثين متفرقين ببني سويف ضبط 5 أطنان لحوم وخضروات فاسدة في بني سويفضبط 5 أطنان لحوم وخضروات فاسدة في بني سويف

وتوجه إلى مستشفى ناصر المركزي، للاطمئنان على مصابي الحادث، حيث أكد المختصون أن حالتهم الصحية مستقرة، وأن إصابتهم بسيطة عبارة كدمات ووكسور بسيطة واشتباه في ارتجاج، وأنه يتم تقديم كل أوجه الرعاية لهم لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم.

كان المحافظ في جولة ميدانية بقرى مركز ناصر، فكلف اللواء خميس أبو الفضل، السكرتير العام المساعد، بمتابعة الموقف ميدانيا، لحين تمكنه من زيارة الموقع، ووجه بتوفير وسائل لنقل المسافرين الذين كانوا يستقلون القطار.
 
من جانبه، أكد السكرتير المساعد أنه تم تنفيذ توجيهات المحافظ، وتوفير سيارات أجرة لنقل المسافرين، والوقوف أولا بأول على مستجدات الوضع لحين عودة حركة القطار لطبيعتها.

DSC_2233
DSC_2230
DSC_2223
DSC_2221
DSC_2211
DSC_2205
DSC_2197
 

التحرير