أخبار عاجلة

بالصورة.. محمد صلاح يصل ليفربول لحضور أول تدريباته

بالصورة.. محمد صلاح يصل ليفربول لحضور أول تدريباته بالصورة.. محمد صلاح يصل ليفربول لحضور أول تدريباته

التحرير

ارسال بياناتك

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للدولي المصري محمد صلاح، أثناء وصوله إلى ميلوود لحضور أول تدريباته مع الفريق، اليوم السبت.

وكان قد أعلن ليفربول، عن تعاقده مع محمد صلاح، جناح فريق روما الإيطالي، مقابل مبلغ مالي وصل إلى 39 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد إلى 5 سنوات، يتلقى خلالهم الدولي المصري أجرًا أسبوعيًا يقدر بـ90 ألف جنيه إسترليني، ليصبح الأغلى في تاريخ العرب وتاريخ قلعة الريدز، وليكون العربي الثالث مع الليفر بعد الثنائي المغربي نبيل الزهر وأسامة السعيدي.  

يشار إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أشاد بالدولي المصري، محمد صلاح، قائلآ: "محمد صلاح لاعب رائع و يمتلك السرعة، في نهاية الموسم الماضي قلت بأنني سأطور بعض الأمور والسرعة من ضمن هذه الأمور، كما أنه يستطيع صناعة الفرص و إنهاء الهجمات بشكل رائع، بالإضافة للسرعة التي يمتلكها سيضيف لنا الكثير من القوة في الهجوم، صلاح لاعب مذهل أنا حقًا أتطلع للعمل معه". 

شاهد أيضا

الجدير بالذكر أن الأرقام تشير إلى أن محمد صلاح يتفوق على ثلاثي ليفربول «البرازيليين روبرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو، والسنغالي ساديو ماني» خلال مباريات الدوري «البريميرليج - الكالتشيو» منذ أغسطس 2015. (طالع التفاصيل

 

التحرير